موظفة استقبال
الوصف الوظيفي
1. استقبال المرضى والزوار بابتسامة وترحيب لبق وتوجيههم حسب مواعيدهم وخدماتهم المطلوبة.
2. إدارة نظام الحجز والمواعيد (هاتفيًا، عبر الواتساب، أو من خلال النظام الإلكتروني).
3. الرد على الاتصالات والاستفسارات الخاصة بالخدمات، الأسعار، العروض، ومواعيد الأطباء.
4. التأكد من جاهزية ملفات المرضى واستكمال البيانات الشخصية والطبية قبل الدخول للطبيب.
5. متابعة المدفوعات والفواتير بالتعاون مع المحاسب أو الكاشير والتأكد من تسليم الإيصالات.
6. التعامل مع شكاوى واستفسارات المرضى وحلها أو تحويلها للإدارة بطريقة مهنية.
7. المشاركة في الحملات التسويقية من خلال الترحيب بالعملاء الجدد وتشجيعهم على الخدمات والعروض.
8. الالتزام بالمظهر اللائق والبروتوكول العام للعيادة من حيث اللباقة، النظافة، والانضباط.
المهارات
مهارات تواصل وبيع عالية
استجابة سريعة واحترافية
اجادة الحاسب الالي
شهادة جامعية
الافضلية لذوي الخبرة في المجال الطبي

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق